الأهلى بطل السوبر - توقيت نهائي كأس السوبر التونسي بين الترجي والاتحاد : الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015.

وكان الأهلي فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الأخيرة، على حساب الغريم التقليدي . يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك. أصبح نادي طلائع الجيش بطل السوبر المصري من تحقيق بطولة كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية مع النادي الأهلي، بدأت المباراة في السابعة . توج فريق حرس الحدود لأول مرة في تاريخه بطلا لكأس السوبر لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي (بطل الدوري) بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء .

يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. العرب اليوم - رياضة
العرب اليوم - رياضة from img.arabstoday.net
يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. وستكون تلك المرة الرابعة تواليا . وكان الأهلي فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الأخيرة، على حساب الغريم التقليدي . أصبح نادي طلائع الجيش بطل السوبر المصري من تحقيق بطولة كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية مع النادي الأهلي، بدأت المباراة في السابعة . ويلتقي الزمالك مع الأهلي الذي حل وصيفا لكأس الكؤوس في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكؤوس. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. النادي, البطل, الوصيف, السنوات التي فاز فيها باللقب.

النادي, البطل, الوصيف, السنوات التي فاز فيها باللقب.

وشارك الأهلي، لأول مرة السوبر . ويلتقي الزمالك مع الأهلي الذي حل وصيفا لكأس الكؤوس في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكؤوس. الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك. في حالة نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر، من سيواجه في السوبر المصري، وصيف الدوري أم الكأس؟ سؤال يوضحه filgoal.com. وتأهل الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك العام الماضي، فيما واجهه نهضة بركان لإحرازه لقب بطولة . يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. ويشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الأفريقية، فيما يتواجد الزمالك بصفته بطل دوري الأبطال. النادي, البطل, الوصيف, السنوات التي فاز فيها باللقب. الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . توج فريق حرس الحدود لأول مرة في تاريخه بطلا لكأس السوبر لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي (بطل الدوري) بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء . أصبح نادي طلائع الجيش بطل السوبر المصري من تحقيق بطولة كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية مع النادي الأهلي، بدأت المباراة في السابعة . وستكون تلك المرة الرابعة تواليا .

ويلتقي الزمالك مع الأهلي الذي حل وصيفا لكأس الكؤوس في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكؤوس. الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك. في حالة نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر، من سيواجه في السوبر المصري، وصيف الدوري أم الكأس؟ سؤال يوضحه filgoal.com. وستكون تلك المرة الرابعة تواليا . توج فريق حرس الحدود لأول مرة في تاريخه بطلا لكأس السوبر لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي (بطل الدوري) بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء .

نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر .
from imgparlmany.youm7.com
في حالة نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر، من سيواجه في السوبر المصري، وصيف الدوري أم الكأس؟ سؤال يوضحه filgoal.com. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . ويلتقي الزمالك مع الأهلي الذي حل وصيفا لكأس الكؤوس في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكؤوس. وستكون تلك المرة الرابعة تواليا . النادي, البطل, الوصيف, السنوات التي فاز فيها باللقب. الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك. ويشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الأفريقية، فيما يتواجد الزمالك بصفته بطل دوري الأبطال. وشارك الأهلي، لأول مرة السوبر .

وتأهل الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك العام الماضي، فيما واجهه نهضة بركان لإحرازه لقب بطولة .

وستكون تلك المرة الرابعة تواليا . وتأهل الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك العام الماضي، فيما واجهه نهضة بركان لإحرازه لقب بطولة . يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. النادي, البطل, الوصيف, السنوات التي فاز فيها باللقب. ويشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الأفريقية، فيما يتواجد الزمالك بصفته بطل دوري الأبطال. أصبح نادي طلائع الجيش بطل السوبر المصري من تحقيق بطولة كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية مع النادي الأهلي، بدأت المباراة في السابعة . وشارك الأهلي، لأول مرة السوبر . توج فريق حرس الحدود لأول مرة في تاريخه بطلا لكأس السوبر لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي (بطل الدوري) بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء . ويلتقي الزمالك مع الأهلي الذي حل وصيفا لكأس الكؤوس في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكؤوس. الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. وكان الأهلي فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الأخيرة، على حساب الغريم التقليدي .

في حالة نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر، من سيواجه في السوبر المصري، وصيف الدوري أم الكأس؟ سؤال يوضحه filgoal.com. النادي, البطل, الوصيف, السنوات التي فاز فيها باللقب. الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر .

وشارك الأهلي، لأول مرة السوبر . فلسطين اليوم | رياضة
فلسطين اليوم | رياضة from img.palestinetoday.net
ويلتقي الزمالك مع الأهلي الذي حل وصيفا لكأس الكؤوس في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكؤوس. يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. وتأهل الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك العام الماضي، فيما واجهه نهضة بركان لإحرازه لقب بطولة . أصبح نادي طلائع الجيش بطل السوبر المصري من تحقيق بطولة كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية مع النادي الأهلي، بدأت المباراة في السابعة . في حالة نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر، من سيواجه في السوبر المصري، وصيف الدوري أم الكأس؟ سؤال يوضحه filgoal.com. ويشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الأفريقية، فيما يتواجد الزمالك بصفته بطل دوري الأبطال. وستكون تلك المرة الرابعة تواليا . وشارك الأهلي، لأول مرة السوبر .

الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي الذي حل وصيفا لكأس الكؤوس في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكؤوس. وكان الأهلي فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الأخيرة، على حساب الغريم التقليدي . توج فريق حرس الحدود لأول مرة في تاريخه بطلا لكأس السوبر لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي (بطل الدوري) بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء . وتأهل الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك العام الماضي، فيما واجهه نهضة بركان لإحرازه لقب بطولة . وشارك الأهلي، لأول مرة السوبر . الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . أصبح نادي طلائع الجيش بطل السوبر المصري من تحقيق بطولة كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية مع النادي الأهلي، بدأت المباراة في السابعة . ويشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الأفريقية، فيما يتواجد الزمالك بصفته بطل دوري الأبطال. في حالة نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر، من سيواجه في السوبر المصري، وصيف الدوري أم الكأس؟ سؤال يوضحه filgoal.com. يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. وستكون تلك المرة الرابعة تواليا . النادي, البطل, الوصيف, السنوات التي فاز فيها باللقب.

الأهلى بطل السوبر - توقيت نهائي كأس السوبر التونسي بين الترجي والاتحاد : الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015.. وكان الأهلي فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الأخيرة، على حساب الغريم التقليدي . وتأهل الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك العام الماضي، فيما واجهه نهضة بركان لإحرازه لقب بطولة . النادي, البطل, الوصيف, السنوات التي فاز فيها باللقب. وستكون تلك المرة الرابعة تواليا . الأهلي, 7, 2, 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021, 1994، 2015.

توج فريق حرس الحدود لأول مرة في تاريخه بطلا لكأس السوبر لكرة القدم بعد فوزه على الأهلي (بطل الدوري) بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء  الأهلى. ويلتقي الزمالك مع الأهلي الذي حل وصيفا لكأس الكؤوس في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكؤوس.